سوف الصخرة & فين ديزل تعمل معا مرة أخرى لسرعة 9

نشرت 2019/02/04810

واين “الصخرة” جونسون وفين ديزل سوف يجتمعان من أجل The Fast و The Furious 9 ، على الرغم من العداء الذي تم تحديده خلال Fast 8 الذي انتهى بالظهور.

كما تفيد TMZ بأن كلا من فين ديزل ودواين جونسون قد التقيا بشكل خاص عدة مرات منذ اندلاع النزاع خلال إنتاج فيلم The Fate of the Furious ، وهما الآن جاهزان و “1000٪” جاهزان للعودة إلى Fast & Furious 9. بدأ العداء عندما نشر جونسون Instagram منتقدًا بعض نجومه الذكور كأنهم “حالمون”. وتكهن الإعلام بأنه يمكن أن يكون عملاً دعائياً توج في الاجتماعين في Wrestlemania (حيث أن Johnson هو مصارعة سابقة نجمة). وبدلاً من ذلك ، تمت تصفية المزيد من التقارير التي تفيد بأن الاثنين كانا متبقيين في جولة صحفية وأن ديزل قد قطع مشهد معركة يضم جونسون. لا يكشف هذا التقرير عندما تم حل هذا العداء ، لكن مصادر الموقع تزعم أن العداء يدور حول “العقارات” ، وهو مصطلح سينمائي يتعلق بمدى قدرة شخصية الممثل على “التألق” في فيلم معين ، وهذا يعني الذي حصل على أكثر وقت وجه ، أفضل مشاهد الحركة ، إلخ. لكن في النهاية اعترف جونسون بأن ديزل هو النجم الحقيقي للفيلم.

سوف الصخرة & فين ديزل تعمل معا مرة أخرى لسرعة 9 1

he F. Gary Gray-directed The Fate of the Furious stars Vin Diesel، Dwayne Johnson، Michelle Rodriguez، Jason Statham، Tyrese Gibson، Chris “Ludacris” Bridges، Nathalie Emmanuel، Elsa Pataky، Kurt Russell، Scott Eastwood، Charlize Theron and Helen ميرين. وقد تمت الإشارة إليه على أنه الجزء الأول من ثلاثية جديدة ومختصرة للسلسلة طويلة الأمد. كما تم جدولة تواريخ إصدار التسلسلتين: 19 أبريل 2019 و 2 أبريل 2021 ، على التوالي. لا يوجد حتى الآن كلمة حول ما إذا كان سيناريو قد اكتمل أم لا ، لكنه سيشمل بالتأكيد السيارات السريعة وكمية لا بأس بها من الانفجارات (تخمينات برية).

سوف الصخرة & فين ديزل تعمل معا مرة أخرى لسرعة 9 2

Thus far, The Rock and Vin are the only two actors to officially sign on for the next two films. Kurt Russell also expressed his interest in returning as Mr. Nobody. Here’s what the actor had to say when asked if he’d be interesting in coming back.

“Well, all my life I’ve never been one for sequels and stuff. I’ve done it one time with Escape From LA, which was from Escape From New York, which was 17 years earlier. But we live in a different time now. We live in a time where that’s the norm. I’ve never had anything against it, I just think that each time what I think they’ve learned now, is that you can’t just throw a sequel out there because you did good business. You have to go after it to make it even better. It puts more pressure on you. That, I like! That, I think, is a challenge, and every time you look at what it is, and if you like it and you think you’ve got a reason to do it, you do it. If there’s not you don’t.”

TAGs: Dwayne “The Rock” Johnson, Vin Diesel, Fast 9, Reunite, Fast & Furious 9, Michelle Rodriguez, Jason Statham, Tyrese Gibson, Chris “Ludacris” Bridges, Nathalie Emmanuel, Elsa Pataky, Kurt Russell, Scott Eastwood, Charlize Theron , Helen Mirren

Comments

اترك تعليقاً

اخبار ساخنة

فيلم ضغط عالي

الأخبار

نشرت في 2019/04/04

فيلم Triple Frontier مترجم

الأخبار

نشرت في 2019/03/05

فيلم الممر في عيد الفطر ٢٠١٩

الأخبار

نشرت في 2019/02/18

مسلسل قيد عائلي

الأخبار

نشرت في 2019/03/31